english

الصور

دفترالزائر

اتصل بنا

 

معسكر الراحة : سلسلة من الترحال والأسفار الطويلة في الصحراء ، يقع في منطقة الشرقية ، وكما هو معروف برمال آل وهيبة وبعد أن قَدِمَتْ القبائل الرّحّل من بني وهيبة من هذه المنطقة فإنهم يقدمون للزائر والمغامر الجريء والجسور أحداثا وقصص المغامرات لإثارته و تحفيزه لرياضات المغامرة.

إنها النموذج الحقيقي لبحر من الرمال ، فرمال صحراء آل وهيبة تمتد بتموجات طبيعية والتي تبعد بحوالي 190 كم عن مسقط. والراحة ليس فقط بما فيها من تلال رملية تتفاوت في تعرجاتها المتسلسلة وتختلف في ألوانها الزاهية من الأحمر الغامق إلى اللون العسلي المشبع ، بل أن الراحة بطبيعتها الخلابة والأكثر سحراً وروعة من ذلك حيث أنها تمثل وتعبر عن نظرية نشوئها وتطورها وتغيرها الجذري وارتقائها على مدى حقب زمنية تقدر بأكثر من ملايين السنين. ولا يكمن السحر والروعة  فقط في تلك البيئة الخلابة المحيطة بل أيضا في المعسكر الذي يبدو أكثر سحراً وإنارة وإشراقاً بوهج ثقافته الراقية.

إنه المكان المناسب تماماً والأمثل والأكثر ملائمة لممارسة رياضة السير على خشب رملي ، والتحديق للتأمل في النجوم ،الكثبان الرملية ،كرة الطاولة ، ركوب الجمال ، لعبة رمي السهام بالأقواس ، والأنشطة الفلكلورية والألعاب الشعبية.

سر من الأسرار سحر الطبيعة الخلابة ، إن معسكر الراحة هو المكان المليء بالإثارة والمغامرة ، ويجمع بين الإحساس بالاسترخاء والنشاط الدءوب ، إنها المكان الملائم لسرد حكايات وأساطير الجن وقصص ألف ليلة وليلة ، إن معسكر الراحة للسياحة  هو المكان الذي فيه يمكن لأطفالك من مشاهدة النجوم الحقيقية في السماء أثناء الليل ، لم يفت الوقت بعد، وما زال هناك أمامك المتسع من الوقت للقيام بعمل حجوزاتكم ، وإتمام إجراءات تسجيلكم للانضمام بفوج السواح الملتحقين بمعسكر الراحة السياحي.